صور| محافظ البحيرة يلتقي 18 مواطنا لحل مشاكلهم وتوفير احتياجاتهم

محافظ البحيرة يلتقى بعدد  18 مواطن ومواطنة في لقاء خدمة المواطنين
محافظ البحيرة يلتقى بعدد  18 مواطن ومواطنة في لقاء خدمة المواطنين

التقى، اليوم الثلاثاء، اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة، 18 مواطنا ومواطنة من متحدي الإعاقة وذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك لتلبية احتياجاتهم وحل مشاكلهم.

اقرأ ايضا|محافظ الفيوم يطالب بتطبيق إجراءات مكافحة "كورونا" قبل انطلاق الدراسة

 

قام كل مواطن بعرض مشاكله ومطالبه وتم التنسيق مع الجهات المسئولة المعنية لإيجاد حلول سريعة عاجلة لتلك الاحتياجات والمطالب التي تمثلت في عدد 5 طلبات مساعدة مالية تم الموافقه عليها، وتجديد صرف عدد 2 مساعده مالية، وترخيص كشك، و4 تجديد تراخيص بالمرور، و3 حالات توفير فرصة عمل، وكذا الموافقة على صرف كرسي متحرك وآخر كهربائي، بالإضافة إلى طلب توفير سيارة إسعاف بالمجان لأحد المرضى ونقله من مقر إقامته بالدلنجات لتلقي العلاج وعودته. 

وأكد اللواء هشام آمنة، على ضرورة تفعيل التلاحم بالمواطنين من خلال جميع قنوات الاتصال المتاحة والعمل على التيسير وتخفيف الأعباء عن كاهلهم وتذليل كافة العقبات التي تواجههم في حياتهم اليومية من الخدمات والمرافق مع تقديم يد العون لكل محتاج ومستحق للمساعدة سواء كانت عينية أو على شكل أدوية مجانية أو تسهيل الحصول على خدمة.

ووجه رؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات بتفعيل تلك اللقاءات الدورية بنطاق المراكز والمديريات، للوقوف على احتياجات المواطنين والعمل علي تخفيف الأعباء عن كاهلهم وإيجاد حلول سريعة لمطالبهم.